إختتام مبادرة زقاق الفرح

نظم نادي جبل النار بعد ظروف الإغلاقات والآثار المتنوعة الناجمة عن انتشار فايروس كورونا “مبادرة زقاق الفرح” بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، التي استهدفت الأطفال المهمشين وممن يعانون من ظروفٍ معيشية صعبة لرسم البسمة على وجوههم .

وقال ضياء جرار المدير التنفيذي لنادي جبل النار أن زقاق الفرح تم تنفيذها في 3 مناطق مختلفة من مدينة نابلس، تحديداً البلدة القديمة، مخيم عسكر والجبل الشمالي، والتي هدفت بشكل أساسي إلى إسعاد الأطفال ورسم البسمة على وجوههم.

وأشار جرار إلى أن المبادرة هي شبابية خرجت من أفكار شباب من نادي جبل النار والمتطوعين وذلك ضمن البرامج التطوعية المنفذة في وحدة البرامج والأنشطة الشبابية وهي قسم أساسي وواجهة العمل في نادي جبل النار، الذي يهدف إلى تطوير مهارات الشباب وتنمية قدراتهم وتعزيز وجودهم في المجتمع المحلي.

كما شارك في المبادرة أكثر من 25 متطوع/ة حصلوا على تدريبات مختصصة في مجال التفريغ النفسي والعمل مع الأطفال واستهدفت المبادرة ما يزيد عن 300 طفل وطفلة، بتقديم مختلف الفعاليات بهدف العمل على التفريغ النفسي للأطفال ورسم البسمة على وجوههم وتخللها ايضاً فقرات من التهريج و اعادة احياء بعض الاغاني الشعبية التراثية.

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق المرحلة الأولى من مشروع “جاهزات”

ضمن إطار مشروع جاهزات للتمكين الاقتصادي والاجتماعي والذي ينفذ من قبل نادي جبل النار وبالشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *