جبل النار يكرم متطوعيه للعام 2021

أقام نادي جبل النار يوم السبت الموافق 11 أيلول حفل التكريم السنوي لمتدربي ومتطوعي النادي والذين عملوا في البرامج والانشطة المختلفة للنادي خلال العام 2021، والتي استهدفت ما يزيد 2400 شخص من كلا الجنسين، ومن كافة الفئات العمرية.

افتتح الحفل بفقرة ترحيبة تخللها قصة يرويها عدد من المتدربين والمتطوعين في النادي، تحدثوا عن نادي جبل النار وتطوره من بيتٍ صغير الى صرحٍ عظيم، وبعد ذلك تم الافتتاح عبر أياتٍ عطرة من القران الكريم و النشيد الوطني الفلسطيني، وبعدها  القى رئيس النادي الأستاذ  ضرار طوقان كلمة النادي  ورحب  بالحضور،  واشار الى الجهود العظيمة المبذولة من قبل المتطوعين والمتدربين في إنجاح أنشطة وفعاليات النادي الصيفية وكما عبر عن شكره وامتنانه للمتطوعين والمتدربين.

كما إحتوى الحفل على عدد من الفقرات من بينها الدبكة، وفيديو يعرض إنجازات  النادي خلال العام 2021 المتنوعة، وحضر الحفل عدد من ممثلي المؤسسات الشريكة للنادي.

وخلال كلمة تفصيلية للمدير التنفيذي السيد ضياء جرار حول الانشطة والبرامج التي نفذت في النادي، نوه خلالها عن اهمية العمل مع الشباب على مختلف الاصعدة مما يساهم في تعزيز مهاراتهم الشخصية والتقنية.

كما شكر جرارجميع الطواقم العاملة في النادي وفي شركة مايبكس للدعاية وادارة الحدث، والتي تعتبر الذراع الاعلامي لنادي جبل النار.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتطوعين والمتدربين الذين ساهموا بانجاز الانشطة والفعاليات المتنوعة للنادي.

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق المرحلة الأولى من مشروع “جاهزات”

ضمن إطار مشروع جاهزات للتمكين الاقتصادي والاجتماعي والذي ينفذ من قبل نادي جبل النار وبالشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *